سياسة الارجاع والاستبدال

 

وعدنا لكم

تخضع جميع منتجاتنا لفحص الجودة في مراحل التصنيع المختلفة. كما يتم فحصها بصرياً قبل تغليفها وشحنها إلى عملائنا. مهما كان السبب، يمكنك تقديم طلب إرجاع في غضون 7 أيام من استلام المنتجات، بناءً على تصنيفات شروط الإرجاع الموضحة أدناه. مع ملاحظة ان يتم إرجاع المنتج في حالته الأصلية، والعبوة الأصلية وملحقاته وكتيب المستخدم.

1. شروط الاسترداد

فيما يلي تصنيف شروط الاسترداد المعمول بها:

1.1 في الحالات أدناه، سوف تسترد أموالك بالكامل أو تستبدلها بأخرى جديدة:

السلع المعيبة

السلع المفقودة

سلع تم شحنها بشكل خاطئ

سلع غير متوفرة في المخزون

الطلبات الملغاة

1.2 في الحالات التالية سيتم استرداد جزء من المبلغ المدفوع وهي:

سلع تم شراؤها بطريقة خاطئة.

أي مطالبة بمنتج بعد أكثر من أسبوعين من تاريخ التسليم.

العناصر التي تم شراؤها عندما كانتفي التخفيض.

1.3 في الحالات أدناه، سيتم استرداد 0 دولار. ولكن لا بأس بالاستبدال الجديد إذا كنت على استعداد لدفع

عنوان خاطئ

عنوان غير قابل للتسليم

لا يمكن العثور على المرسل إليه

طلب المرسل إليه استلام الطرد بنفسه/بنفسها، ولكنه لم يظهر خلال الوقت المحدد

2. كيفية إرجاع الطرد إلينا؟

إذا كنت بحاجة إلى إرجاع منتج إلينا، يُرجى الاتصال بنا أولاً باستخدام نموذج الاتصال الموجود على صفحة "اتصل بنا":

إذا كان الإرجاع بسبب عيب في المنتج أو خطأ اجرائي من جانبنا، فسوف نعمل على اما، ان نرسل لكم بوليصة شحن مسبوقة القيمة لرجاع المنتج او، سنقوم برد مبلغ مالي معين لتغطية تكلفة قيامكم بإرجاع المنتج..

وبخلاف ذلك، سوف تكون مسؤولاً عن تكلفة إرجاع أي منتج إلينا.

يستغرق استلام الطرد المرتجع من الخارج شهراً واحداً تقريباً. سيقوم فريقنا بمعالجة رد أموالك بعد أن نتحقق من الطرد في غضون 2-4 أيام عمل وسيتم التواصل معكم عبر البريد الإلكتروني.

3. الإجراءات

لبدء إرجاع أو استرداد أو استبدال أي منتج، يرجى الاتصال بنا باستخدام صفحة اتصل بنا. احرص على إرسال رقم الطلب و/أو الإيصال و/أو إثبات الشراء رقميًا، بالإضافة إلى الصور و/أو مقاطع الفيديو التي توضح بوضوح أي عيوب في المنتج أو أخطاء في المعالجة أو أي مشاكل أخرى.

عند تأكيد الحالة من قبل فريقنا. سيتم الشروع في استرداد الأموال وفقًا لتصنيفات سياسة الاسترداد وفقًا للنقطة رقم 2 أعلاه. سيتم إبلاغك في غضون يومي عمل.

4. وقت معالجة رد الأموال

بمجرد أن نستلم مرتجعاتك ونتحقق منها، سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك باستلامنا للمنتج. وسنخطرك أيضًا بالموافقة على البدء بإجراءات استرداد المبلغ أو رفضه. سوف يستغرق الأمر من 3 إلى 4 أيام عمل لمعالجة عملية استرداد الأموال/الاستبدال بمجرد موافقتنا على طلبك.

ومع ذلك، بالنسبة للمدفوعات المستردة، سوف يستغرق الأمر وقتاً إضافياً لمعالجة عملية الاسترداد حتى يتم تحويل المبلغ المسترد إليك. إذا كانت لديك أي أسئلة حول موعد استرداد أموالك، يُرجى الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه للحصول على مزيد من التفاصيل.

5. تعديل الطلب أو إلغاؤه

إذا كنت ترغب في تغيير أو إلغاء طلبك لأي سبب، يُرجى الاتصال بنا في غضون 24 ساعة من تقديم طلبك. سوف نتخذ الاجراءً فوريًا لضمان التعامل مع طلبك على أفضل وجه ممكن. ومع ذلك، لا يمكن تغيير/إلغاء الطلبات التي غادرت مراكز الشحن حيث ان جميع خدماتنا اللوجستية والتخزين تتم إدارتها من قبل طرف ثالث متخصص. مع ملاحظة فرق التوقيت العالمي ايضا.

6. السياسة مقابل اللوائح المحلية

في حالة تعارض أي جزء من سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا مع اللوائح المحلية في بلد إقامة العميل، تسود الأخيرة.

7. القوة القاهرة

لن نتحمل المسؤولية او أي من شركاء الاعمال المتعاقد معهم، عن أي إخفاق أو تأخير في أداء أي من التزاماتنا بموجب هذه الاتفاقية، ولن نعتبر مخالفين لها، إذا كان هذا الإخفاق أو التأخير ناتجًا عن قضاء الله والقوة القاهرة أو لأسباب أخرى خارجة عن سيطرتنا المعقولة.

------------------------------------------------------------------

تاريخ آخر تحديث: مارس 07, 2024         

ضمان تكامل الالغاز

جودة المواد والملمس

شعارنا العميل أولا

منتجاتنا مضمونة 100%

تواصل معنا

هل أنت خبير في ألعاب تجميع وتركيب النماذج ثلاثية الأبعاد. تحدث إلينا حيث يسعدنا إطلاق أول مجتمع عربي لبناء وتجميع الألعاب الذهنية ثلاثية الأبعاد. لا تتردد في التواصل معنا بخصوص هواياتك من خلال أي من طرق التواصل المذكورة في صفحة "اتصل بنا".

فريق عمل مول السعودية

-------------------------------------------------------------------

تاريخ آخر تحديث: 18/02/2024